أفضل شركات تأمين السيارات في مصر بتقدم عروضها أونلاين دلوقتي من خلال أمان ليك

أفضل شركات تأمين السيارات تم إختيار عروضها بعناية وتقديمها في مكان واحد علي موقع أمان ليك عشان تقدر تعرف أسعار و تفاصيل العروض المختلفة و تقارن بينها في ثواني (إضغط هنا لمقارنة العروض) .

العروض إللي بتظهر بتكون أكتر عروض تناسب سيارتك و في نفس الوقت بتكون متنوعة بشكل يتناسب مع إحتياجات العملاء المختلفة. بالإضافة لكدة جميع الشركات إللي بيتم ترشيحها بتكون ذات سمعة جيدة في السوق لأن بعد حصولك علي التأمين من أمان ليك بنـفضل معاك من خلال خدمة العملاء الإضافية إللي بتساعد و تسهل في إستخدام التأمين لو لا قدر الله إحتجت له.

قائمة بأفضل شركات تأمين السيارات المتعاقدة مع أمان ليك :

شركة أليانز Allianz :

أليانز هي شركة تأمين ألمانية رائدة في مجال التأمين مقرها الرئيسي في ميونيخ و هي أحد أكبر شركات التأمين في العالم و لها تواجد في العديد من الدول. أليانز موجودة في السوق المصري منذ عشرات السنين و تعمل تحت المسمي الحالي “أليانز مصر” من سنة 2004

يوجد للشركة 16 فرع بيغطوا محافظات مختلفة –  و تعتبر أليانز إحدي الشركات المستحوذة علي الحصص الكبيرة من سوق تأمين السيارات الشامل خصوصاً في قطاع السيارات الفاخرة من خلال برامجها المتميزة ذات المزايا المتعددة و التعاقدها مع توكيلات متعددة و مراكز معتمدة للعديد من الماركات.

شركة  طوكيو مارين Tokio Marine  :

طوكيو مارين هي شركة يابانية تأسست عام 1879 و لها تواجد في 38 دولة حول العالم و تعتبر من أكبر شركات التأمين في أسيا.

تعمل الشركة في مصرمن عام 2008 و تعمل بنظام التأمين التكافلي المتوافق مع قواعد الشريعة الإسلامية – في تأمين السيارات تقدم طوكيو مارين أسعار منافسة بالنسبة لمثيلتها في السوق و خدمة ذات جودة عالية تتوافق مع المعايير اليابانية للشركة الأم .

شركة أروب Arope  :

أروب هي شركة تابعة لمجموعة بلوم اللبنانية و هي المالكة أيضاً لبنك بلوم في مصر و تعتبر من أكبر المجموعات المالية في لبنان و لها تواجد في عدة دول في الشرق الأوسط.

و تعمل شركة أروب في مصر من عام 2008 و لها فروع في القاهرة و الإسكندرية و الغردقة. و تعتبر من الشركات التي تقدم عروض ذات قيمة جيدة مقابل السعرفي قطاع تأمين السيارات و لها تعاقد مع مراكز خدمة متعددة في أنحاء الجمهورية.

شركة المجموعة العربية GIG  :

GIG هي شركة تابعة لمجموعة GIG الكويتية و التي تمتلك شركات تأمين في 7 دول عربية و هي من الشركات العربية الكبري في مجال التامين منذ تأسيسها في عام 1962.

و دخلت المجموعة مصر من خلال إنشاء شركة GIG في عام 1994. و تعتبر من الشركات المميزة في تأمين السيارات لخبرتها الواسعة في السوق المصري و تعاقدها مع العديد من التوكيلات في شبكة الإصلاح المباشر.

شركة أورينت Orient :

أورينت للتأمين التكافلي هي شركة تتبع لمجموعة الفطيم الإماراتية العملاقة المتعددة المجالات و ذات قصص النجاح الكبري في الشرق الأوسط في مجالات العقارات السكنية و التجارية CFC و التوكيلات التجارية الكبري و كذلك التأمين من خلال ريادتها في السوق الإماراتي و تواجدها في 7 دول علي مستوي الشرق الأوسط.

و لقد إنطلقت أورينت في مصر في عام 2009 و تعمل وفقا لقواعد التأمين التكافلي المتوافق مع الشريعة الإسلامية – و بالنسبة لتأمين السيارات فهي من الشركات ذات الخدمة الجيدة و كذلك لها تعاقدات مع توكيلات عديدة للسيارات الواسعة الإنتشار في مصر مثل تويوتا.

تأمين السيارات من أمان ليك

السوق المصري به العديد من شركات تأمين السيارات و لكن في أمان ليك تم إختيار أفضل الشركات ذات المصداقية و السمعة الجيدة لتقديم عروض تأمين السيارات اونلاين.

و مع تعدد البرامج المقدمة من كل شركة فمن خلال إستخدام الموقع بيتم إظهار أفضل العروض الملائمة لكل عميل للإختيار منها و الحصول عليها في أسرع وقت.

و لكن في حال عدم الإستقرار علي وثيقة التأمين من المعلومات المتاحة أونلاين بيتم التواصل من خلال أحد ممثلينا المختصين في تأمين السيارات للإجابة علي أي إستفسارات و المساعدة في إختيار العرض المناسب.

و عن طريق حصولك علي تأمين السيارة من أمان ليك بتحصل علي خدمة عملاء إضافية تتمثل في مسئول حساب Account Manager ممكن التواصل معاه للمساعدة في أستخدام التأمين طول فترة سريان وثيقة التأمين.

أفضل شركات تأمين السيارات